أرى أن توفر كثير من شركات صناعة الغذاء الأموال التي تصرف على غرافيكس التعليب والإعلانات وذلك باستعمال شعار (لوغو) موحد. أقترح عليهم هذا التصميم بالمجان، لوغو "سكر" ذو الألوان الجذابة تم خطه بعناية ليخدم أهداف ومبادئ التسويق. تم إضافة التفاح الأخضر (رمزالتغذية الصحية) لمزيد من القبول والإقناع عند المستهلك.

يمكن استبدال العلامات التجارية التالية ب"سكر" دون مراجعة حقوق الملكية:

رايبي جميلة، عصيري، كيت كات، تويكس، سنيكرز، طونيك، طاغير، ميراندينة، البستان، مراكش، سيلفيا، أوريو، برالي، إيغبيل، دان اب، دانون، تشيبس، كورن فليكس، فيتناس، فات فري [...] الموووهيم، الحانوت كولو.

شوفو شنو قال جيمي أوليفر على "سكر" ف TED، الفيديو تحت!

مراجع:

That Sugar Film​
Hungry For Change

Writings
كتابات